إطبع هذا المقال

هيئة التنسيق تدعو الى اضراب عام و شامل يومي 9 و10 حزيران

2014-06-04

هيئة التنسيق تدعو الى اضراب عام و شامل يومي 9 و10 حزيران
 


دعت هيئة التنسيق النقابية الى اضراب عام وشامل في الوزارات والادارات والمؤسسات العامة والبلديات وفي السراي الحكومية في المحافظات والاقضية يومي 9 و10 حزيران على كامل الاراضي اللبنانية.

كما دعت الهيئة الى تنفيذ اعتصام يوم الاثنين 9 حزيران الساعة العاشرة صباحا امام وزارة الاتصالات في بئر حسن ، و الى تنفيذ اعتصامات يوم الثلاثاء 10 حزيران الساعة العاشرة صباحا في ساحة رياض الصلح
لمحافظتي بيروت وجبل لبنان وامام السراي الحكومية في باقي المحافظات، و الى اعتصام مفتوح يوم الاربعاء 11 حزيران الساعة التاسعة صباحا امام وزارة التربية مالم يقر المجلس النيابي مشروع سلسلة الرتب والرواتب وفق ما تطالب به الهيئة ، و الى اعتصام ليل 15-16 حزيران امام المديرية العامة للتعليم المهني والتقني في الدكوانه اعتبارا من الساعة السادسة مساء.

وأكّد  نقيب المعلمين نعمة محفوض للـ LBCI  أنّ المعلمين هم فقط من يحق لهم الاشراف على الامتحانات الرسمية لكون هذا العمل تربوي وليس تقني.

وأسف محفوض أنه لا وجود لبادرة حل حتى الآن، خصوصاً وأنّه في الأيام الثلاثة الماضية  لم يتم السعي الى ايجاد حلّ جدي للسلسة.

وأعلن محفوض أنّ هيئة التنسيق ستعيد برمجة تحركاتها، لتأخذ القرار المناسب بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء المقبلة، لافتاً الى أنها لن تقبل على الاطلاق الغاء شهادة البريفيه أو اعطاء الطلاب افادات مدرسية.  

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها