إطبع هذا المقال

جعجع: ما يحصل في الوضع السياسي العام بالبلد خيانة عظمى

2014-06-07

جعجع: ما يحصل في الوضع السياسي العام بالبلد خيانة عظمى


اعتبر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع  ان ما يحصل في الوضع السياسي العام بالبلد خيانة عظمى ، وأشار إلى ان البعض يبحث في "مأسسة الفراغ" بدلاً من النظر في كيفية انتخاب رئيس جديد.

وقال جعجع : لا نبحث عن تعيين متصرف على لبنان بل نريد رئيساً يأتي بانتخابات داخل المجلس النيابي وما يحصل في الانتخابات الرئاسية هو فضيحة الفضائح .

ولفت جعجع إلى ان حزب القوات اللبنانية ليس حزب خدمات بل حزب قضية، موضحا انه جرت محاولة لتشويه صورة القوات في لجنة المال من خلال تصوير النائب جورج عدوان وكأنه الوحيد الذي يقرر مصير سلسلة الرتب والرواتب .

وتابع : لا نستطيع أن نسمح لأنفسنا ضميرياً أن نغش العمال فاليوم لا يمكن منح السلسلة إلا بقدر ما تملك الدولة من موارد جدية وفعلية .

ورأى جعجع انه يمكن ايقاف الهدر والفساد في الدولة من خلال أول انتخابات نيابية باعتبار أن سبب الفساد راهناً هي الأحزاب التي لا تسمح بقيام الدولة الفعلية ، معتبرا ان الهدر الموجود في المرفأ والمطار وحده كفيل بتغطية نصف أو ثلاثة أرباع السلسلة.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها