إطبع هذا المقال

ارسلان: الشعب السوري حقق ثورته الانتفاضية بالحضور الى مراكز الاقتراع

2014-06-09

ارسلان: الشعب السوري حقق ثورته الانتفاضية بالحضور الى مراكز الاقتراع
لمعالجة السلسلة على قاعدة الحق والعدل وتترافق مع إصلاح النظام الضريبي

أكد رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان، في مؤتمر صحافي عقده في دارته في خلدة، "ان معالجة موضوع سلسلة الرتب والرواتب على قاعدة الحق والعدل يجب أن يترافق مع فتح ملف إصلاح النظام الضريبي".
من جهة ثانية، اعتبر ارسلان ان الشعب السوري حقق ثورته الانتفاضية بالحضور الى مراكز الاقتراع غير آبه بالخطورات، مؤكدا ان إخواننا في الجولان المحتل جددوا ثقتهم وأعلنوا عبر الاقتراع عن تمسكهم بوحدة وطنهم السوري، مشيرا الى ان النسبة التي نالها الرئيس بشار الأسد في جبل العرب فاقت كل التوقعات".
وقال: "المجتمع السوري أكد تمسكه بالحياة فلم يكترث بالتهديدات الخارجية"، معتبرا ان "أول درس من دروس الانتخابات السورية يقول إن لا عودة إلى زمن الاستعمار".
اضاف: "من المعيب أن يشارك الأشقاء السوريون في انتخاب رئيس سوريا على أرض لبنان ولا يشارك اللبنانيون في انتخاب رئيس لهم على أرضهم".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها