إطبع هذا المقال

فرنجية من الرابية: الانتخابات الرئاسية ستنتهي اما بأزمة او بتوافق

2014-06-11

فرنجية من الرابية: الانتخابات الرئاسية ستنتهي اما بأزمة او بتوافق

الحديث عن النزول إلى المجلس لانتخاب رئيس دون إتفاق إهانة لذكاء اللبناني


أعلن رئيس تيار المردة النائب سليمان فرنجية ان من يهمه الموقع المسيحي الاول عليه اختيار الممثل الحقيقي , مشيرا إلى ان الحديث عن نزول الجميع إلى المجلس النيابي لانتخاب الرئيس من دون إتفاق إهانة لذكاء اللبناني.

وسأل فرنجية بعد لقائه رئيس تكتل التغيير والإصلاح في الرابية : لو كنا نملك 65 صوتاً هل كانت 14 آذار شاركت في جلسات الانتخاب وصوّتت ؟ وأضاف : لو بقينا نصوت 6 أشهر ستبقى الاصوات نفسها.

وأشار فرنجية إلى انه اذا تعطل مجلس النواب بطريقة سياسية ستعطل الحكومة بطريقة سياسية بغض النظر عن الحق والقانون في هذا الموضوع ، ولفت الى أن طريقة إدارة المعركة كان من الممكن أن تكون أفضل لكن النتيجة كانت ستكون كما هي مرسومة الأمور في البلاد.

وتابع فرنجية : نحن في نعركة واحدة مع عون ونبلغه دعمنا اليوم بعدما بلغناه دعمنا في الاعلام في السابق، وأنا فرح بأنه غير موهوم ويرى الأمور كما يراها الحلفاء بنسبة 99 بالمئة.

وأشار فرنجية إلى ان من يعطل الإنتخابات هو الوضع والجو والانقسام السياسي القائم بين المسيحيين واللبنانيين ، وأعلن ان الانتخابات الرئاسية ستنتهي اما بأزمة او بتوافق .

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها