إطبع هذا المقال

Agenor Aviation وقعت اتفاقية تمثيل حصري في لبنان مع Aegean Airlines اكبر شركة طيران يونانية

2014-06-19


Agenor Aviation  وقعت اتفاقية تمثيل حصري في لبنان
مع Aegean Airlines اكبر شركة طيران يونانية


Agenor Aviation Services ، عضو مجموعة Johnny R. Saadé Holdings ، اعلنت في 1حزيران 2014 عن توقيع اتفاقية تمثيل حصري في لبنان مع Aegean Airlines، أكبر شركة طيران يونانية.
ان شركة Aegean Airlines ، عضو إتحاد الـ Star Alliance  المتخصصة عن اليونان، هي الشركة الوطنية اليونانية التي تم تأسيسها في 1999 . مع اكتسابها خط الـ Olympic Air  في تشرين الاول 2013 ، زادت شركة Aegean Airlines عدد الرحلات الجوية عبر اليونان الى العالم . وفي سنة 2014 ، تتوقّع الشركة الوصول الى اكثر من 100000 رحلة  و13 مليون مسافر على متن طائراتها ، اي 2،5 مليون مسافر إضافي عن سنة 2013 . ان اسطول الـ Aegean Airlines يتألف من 50 طائرة من طرازAirbus  و 5 طائرات جديدة من طراز  A320/321 متوزّعة في 8 مطارات في اليونان وتغطّي الشركة 87 رحلة دولية الى 32 بلد بالاضافة الى 33 رحلة محلّية بين مدينة أثينا وجزر اليونان.
تم الاعلان عن هذه الشراكة من قبل السيد ساندرو جوني سعاده ، المديـر العـام لشركـة Agenor Aviation Services والسيد Constantinos Alexandrou مدير المبيعات الدولية لشركة Aegean Airlines.
نصت هذه الاتفاقية ان شركة آجينور لخدمات الطيران سوف تؤمّن لشركة Aegean Airlines دعما" تجاريا" ، لوجيستيكيا" واداربا بطريقة حصرية على كافة الأراضي اللبنانية.
في تاريخ  6 حزيران 2014 إنطلقت الرحلة الاولى لشركة Aegean Airlines من مطار بيروت الدولي الى اليونان . تقدّم الشركة ثلاث رحلات اسبوعية (كل ثلاثاء وخميس وسبت) باسعار تشجيعية وتنافسية ابتدءا" من 117 د.أ (ذهابا") و234 د.أ ( ذهابا" وإيابا") .

تعليقا على هذا الاعلان ، اكد السيد ساندرو جوني سعاده : "ان توقيع عقد تمثيل حصري مع شركة طيران مثل شركة Aegean Airlines يعتبر مرحلة استراتيجية ومهمة في تطوير الحقل السياحي في مجموعتنا.  نحن على ثقة تامة للاصداء الايجابية التي سوف تلقاها هذه الاتفاقية في الحقل السياحي بين اثينا وبيروت، وهي وسيلة في المدى القريب والبعيد لدعم الحقل السياحي الايجابي في لبنان انطلاقا" من اليونان".
ان السيد Constantinos Alexandrou  اكّد من جهته : "مع هذه الشراكة الاستراتيجية نحن نبحث الى تشجيع السياحة نحو الجزر اليونانية انطلاقا" من بيروت. ان السائح اللبناني ما زال يعتبر سائحا" متطلبا" ، اي سائحا" جيدا" ومناسبا" للفنادق والنوادي الموجودة في الجزر ويسرّ شركة Aegean Airlines تحقيق هذه الشراكة بينها وبين شركة Agenor Aviation Services" .

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها