إطبع هذا المقال

موظفو مستشفى رفيق الحريري أوقفوا العمل وطالبوا بحقوقهم

2014-06-19

موظفو مستشفى رفيق الحريري أوقفوا العمل وطالبوا بحقوقهم
 

اعتصمت لجنة موظفي مستشفى رفيق الحريري الحكومي وأعلنت وقف العمل في المستشفى. وعزت في بيان تحركها الى "أمرين أساسيين: الأول أن لا مستلزمات طبية تكفي في المخازن ل24 ساعة لمعالجة المرضى، ولكي لا يصبح المريض سلعة تباع وتشترى، والسبب الثاني ان الموظفين لم يحصلوا على حقوقهم، وكل الوعود، كانت إن لم نقل كاذبة، فاشلة، لذلك تم اليوم منذ الساعة الثانية عشرة الإعتصام أمام مدخل طوارىء وإقفاله حرصا على صحة المرضى، وهذه صرخة الى جميع المعنيين لإنقاذ هذه المؤسسة الصحية لما تمثل من أهمية وشريان حيوي لجميع المناطق اللبنانية، وسيتم الإستمرار في الإعتصام والتصعيد في خطوات لاحقة لكي نصل الى تعهد من مجلس الوزراء والنواب بحل هذه القضية".

ويشار الى ان وزير الصحة وائل ابو فاعور كان اتصل برئيس مجلس إدارة المستشفى وتعهد له بأنه خلال 24 أو 48 ساعة ستحل المشكلة مع وزارة المال. 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها