إطبع هذا المقال

جعجع: الخطوة الأولى لتحصين لبنان العمل على إعادة مؤسساته الدستورية

2014-06-20

جعجع: الخطوة الأولى لتحصين لبنان العمل على إعادة مؤسساته الدستورية
 

استنكر رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع التفجير الارهابي الذي استهدف حاجز قوى الأمن الداخلي في ضهر البيدر". وقال "إن المنطقة في حال غليان ولبنان ليس جزيرة معزولة عن المحيط"، مؤكدا "أن الخطوة الأولى على طريق تحصين لبنان وتجنيبه ما يحصل، هي العمل على إعادة مؤسساته الدستورية، من رئاسة جمهورية ومجلس نواب وحكومة، والسهر على حسن أدائها".

ودعا جعجع النواب "الذين يقاطعون جلسات انتخاب رئيس الجمهورية إلى مراجعة ضميرهم وتحمل مسؤوليتهم الوطنية والتاريخية والحضور إلى مجلس النواب لانتخاب رئيس للجمهورية كما دعاهم المطارنة الموارنة الذين رأوا في امتناعهم عن انتخاب الرئيس مخالفة للدستور ونقضا للميثاق الوطني وتعريضا للوطن لشتى الأخطار، وسط تقلبات إقليمية متصاعدة تهدد بتغيير خريطة الشرق الأوسط وتعرض دوله لانهيارات قد لا يسلم لبنان من تداعياتها". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها