إطبع هذا المقال

زعيتر تفقد مكان الانفجار في ضهر البيدر : لمنع الارهاب من تحقيق أهدافه التدميرية

2014-06-21

زعيتر تفقد مكان الانفجار في ضهر البيدر
لمنع الارهاب من تحقيق أهدافه التدميرية
على السياسيين الالتزام بالشعارات التي رفعوها

تفقد وزير الاشغال العامة والنقل غازي زعيتر مكان الانفجار في منطقة ضهر البيدر، استهلها بتقديم تعازيه لرئيس وعناصر مخفر ضهر البيدر، باستشهاد المؤهل محمود جمال الدين ومن خلالهم، لجميع ضباط وعناصر المديرية العامة لقوى الامن الداخلي.

وبعد جولة الاطلاع على الاضرار التي أصابت المباني لا سيما مباني وزارة الاشغال، أدلى زعيتر بتصريح تمنى فيه الشفاء للجرحى والرحمة للشهيد جمال الدين، وأكد أن "كل جرائم الارهاب لن تثنينا عن مواجهته"، مطالبا جميع اللبنانيين بالتعاون مع الجيش اللبناني والقوى الامنية كافة "لمنع الارهاب من تحقيق أهدافه التدميرية"، داعيا الى "أوسع تضامن بين اللبنانيين جميعا، لا سيما السياسيين الذين رفعوا شعارات يجب الالتزام بها".

ورد زعيتر على بعض الذين يبررون لهذا الارهاب، بالرغم من تراجع حجم التبريرات وقال: "الارهاب كشف عن نفسه في سوريا والعراق حيث ترتكب أفظع الجرائم التي يندد لها جبين كل بشري عاقل، ها هو يحاول في لبنان ضرب صيغة التعايش، ضرب الاقتصاد اللبناني لا سيما الموسم السياحي"، متمنيا على البعض الذين ما زالوا يتحدثون عن مبررات الارهاب، "أن يعيدوا النظر بمواقفهم"، مطالبا "بموقف موحد في وجه الارهاب الذي لا يستثني أحدا".
 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها