إطبع هذا المقال

تاتش وألفا تطلقان حملة تبرع عبر الرسائل القصيرة دعما للجيش

2014-08-07

تاتش وألفا تطلقان حملة تبرع عبر الرسائل القصيرة دعما للجيش
 

دعت شركة touch رائدة الاتصالات الخليوية في لبنان، بإدارة مجموعة زين، جميع مشتركيها الى "المساهمة في حملة التبرع التي أطلقتها بقرار من وزارة الاتصالات دعما لمؤسسة الجيش، وذلك من خلال بعث رسائل نصية قصيرة SMS على الرمز 1106. وتندرج هذه الخطوة ضمن نهجها الراسخ في دعم مؤسسة الجيش اللبناني التي تشكّل ركيزة الاستقرار الامني والاقتصادي في البلد".

وفي هذا السياق قال نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لشركة touch وسيم منصور: "اننا نضع موضوع دعم الجيش اللبناني في قمة أولوياتنا، لكونه المؤسسة الوطنية الجامعة والضامنة لاستقرار هذا البلد ومناعة اقتصاده، ولا سيما في ضوء كل التضحيات التي يقدمها لكل اللبنانيين لضمان أمنهم وعيشهم بطمأنينة، وتلك ليست سوى بادرة بسيطة قياسا بتضحيات الجيش اللبناني الباسلة". 

كما صدر عن شركة "الفا" البيان الآتي:
"بناء على قرار معالي وزير الإتصالات بطرس حرب، وتقديرا لبطولات الجيش اللبناني الذي يقدم أسمى التضحيات في سبيل وحدة لبنان ووفاء لدماء شهدائه الأبطال، وفي إطار دعمها المستمر للمؤسسة العسكرية، أطلقت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، حملة تبرع للجيش عبر الرسائل النصية القصيرة SMS على الرمز 1106 بعنوان "رسالتك القصيرة بتدعم رسالتن الطويلة". وتساهم كل رسالة نصية قصيرة بدولار واحد للجيش.

إن شركة ألفا على ثقة بتجاوب مشتركيها مع هذه الحملة، وتدعوهم إلى أوسع مشاركة فيها تعبيرا عن دعمهم للجيش ولمهماته الوطنية في هذه المرحلة المفصلية التي يمر بها وطننا لبنان.

كما تجدد ألفا التزامها دعم المؤسسة العسكرية ووقوفها الكامل إلى جانبها، وتتقدم منها ومن عائلات شهداء الجيش بأصدق التعازي.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها