إطبع هذا المقال

جنجنيان : مرة جديدة تؤكد شعبة المعلومات على كفاءتها

2014-08-16

 

جنجنيان : مرة جديدة تؤكد شعبة المعلومات على كفاءتها

وتثبت أنها العين الساهرة على السلم الاهلي والعيش المشترك

 

رأى عضو "تكتل القوات اللبنانية" وكتلة نواب زحلة النائب شانت جنجنيان أنه "مرة جديدة تؤكد شعبة المعلومات على كفاءتها في ملاحقة وإحباط مخطط الفتنة المذهبية والطائفية، وتثبت للبنانيين أنها العين الساهرة على السلم الاهلي والعيش المشترك"، معتبرا أن "هذا الإنجاز النوعي أكد المؤكد بأن لا بديل عن الشرعية وحدها دون مساعد أو رديف مصطنع لحماية لبنان مما يرسم ويخطط له خارج وداخل الحدود".

ولفت في بيان، الى أن "المطلوب إحالة المتهم المدعو حسين الحسين الى المجلس العدلي لكونه تقصد عن سابق تصور وتصميم إشعال الفتنة بين الللبنانيين وإدخال البلاد في نفق من السواد لا أفق له ولا قرار، كما أن المطلوب الكشف عمن يقف خلف الحسين وسوقه بالتالي أمام المجلس العدلي ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن لبنان واستقراره".

وهنأ جنجنيان شعبة المعلومات رئيسا وضباطا وأفرادا على "إخلاصهم وتفانيهم في قطع يد الغدر ودابر الفتن المفتعلة، وخصوصا أنها ليست المرة الأولى التي تنجح فيها الشعبة في إحباط محاولات سحب لبنان الى حرب أهلية مذهبية على غرار ما كانت تخطط له شبكة سماحة مملوك". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها