إطبع هذا المقال

اوغاسبيان اكد ان قهوجي أنقذ لبنان

2014-08-23

 
اوغاسبيان  اكد ان  قهوجي أنقذ لبنان

والمفاوضات لاطلاق العسكريين قد تتطلب وقتا

رأى عضو كتلة المستقبل النائب جان اوغاسبيان أن ما ذكر من مطالب للمسلحين للافراج عن العسكريين المخطوفين في عرسال ليس بالضرورة ان يكون صحيحا او ان يعني ان الدولة ستقبل الخضوع للابتزاز ، لافتا الى أن رئيس الحكومة تمام سلام يتعاطى بمسؤولية وحرص كبيرين على حياة العسكريين.

واعتبر اوغسابيان لبرنامج "نهاركم سعيد" عبر الـLBCI أن المفاوضات في هذا الاطار قد تتطلب وقتا لانها تحتاج الى دقة كبيرة ، مشيرا الى أنه من "الطبيعي أن تلف هكذا ملف السرية وابعاده عن الاعلام لان أي تدخل من أطراف غير مناسبة قد يسيء الى مجريات المفاوضات" ، داعيا لاعطاء مجال للحراك الدولي في هذا الاطار.

واذ اثنى اوغاسبيان على تصرف قائد الجيش العماد جان قهوجي عند وقوع  معركة عرسال معتبرا أنه أنقذ البلد ، سأل :"هل اتخذت القوى العسكرية والامنية التدابير الاحترازية اللازمة على مستوى ردة الفعل على اعتقال عماد جمعة."

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها