إطبع هذا المقال

الراعي استقبل لجنة متابعة الحوار بين بكركي وحزب الله

2012-01-12

الراعي استقبل لجنة متابعة الحوار بين بكركي وحزب الله
وشدد على انطلاق الحوار على قاعدة المبادىء والقيم الروحية والوطنية

 

استقبل البطريرك الماروني مار بشاره بطرس الراعي، في الخامسة من مساء اليوم، اللجنة المكلفة متابعة الحوار بين بكركي و"حزب الله"، المؤلفة من المطران سمير مظلوم، حارث شهاب، غالب أبو زينب ومصطفى الحاج علي، في حضور مدير المكتب الاعلامي والبروتوكول في الصرح البطريركي المحامي وليد غياض، في اطار الحوار المتجدد بين بكركي و"حزب الله".
افتتح البطريرك الراعي جلسة إطلاق هذا الحوار بكلمة حدد فيها من جهته، "الأطر الاساسية للحوار"، مشددا على "أهمية انطلاق الحوار بين كل اللبنانيين على قاعدة المبادىء والقيم الروحية والوطنية التي تسمو فوق الجميع".
ثم جرى نقاش انتهى الى "تحديد الاطر التي سيتم فيها الحوار، وهي تختص بلبنان، في كيانه وميثاقه ورسالته من ناحية المبادىء التي يبنى عليها من أجل ملامسة المواضيع المطروحة والمحافظة على ما يجمع ويبني ومعالجة ما هو سلبي ومتعثر، وهذا ما سوف تواصل اللجنة العمل عليه في اجتماعات دورية لاحقة.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها