Alfa Telecom (Lebanon)
NOTRE DAME UNIVERSITY
SGBL
إطبع هذا المقال

مصادرة 198,000 حبة كابتاغون وتوقيف رجل وزوجته بعد دهم شقتهما في كركول الدروز

2014-09-17

مصادرة 198,000 حبة كابتاغون

وتوقيف رجل وزوجته بعد دهم شقتهما في كركول الدروز
 

صدر عن مديرية الجمارك العامة البيان التالي: "بتاريخ الثاني من أيلول 2014، وبناء على معلومات سرية توافرت لدى الوحدات المختصة في إدارة الجمارك اللبنانية، عن التحضير لعمليات بيع كميات من الكابتاغون في بيروت للإستهلاك المحلي، وبعد اجراء الاتصالات النظامية بالجهات القضائية والأمنية المختصة، وبعد متابعة ورصد، قامت دورية من مفرزة مكافحة المخدرات في الجمارك بمؤازرة من عناصر مفرزة البحث عن التهريب، بتوقيف المدعو ص.أ.م. في منطقة مار الياس في بيروت متلبسا وفي حوزته حقيبة تحتوي على كمية من حبوب الكابتاغون، وبنتيجة التحقيقات مع الموقوف بإشراف القضاء المختص، قامت دورية من الجمارك بدهم وتفتيش شقته الكائنة في محلة كركول الدروز، حيث تم العثور على كميات كبيرة من حبوب الكابتاغون موضبة بمهارة ومخبأة باحتراف كبير. وبإحصاء الكميات المضبوطة، تبين أنها تناهز ال198,000 حبة كابتاغون.

وتم سوق كل من المدعو ص.أ.م. وزوجته المدعوة م.م. إلى شعبة مكافحة المخدرات وتبييض الأموال في إدارة الجمارك، حيث أفاد أن كمية حبوب الكابتاغون المضبوطة في حوزته هي أمانة كان أودعها لديه المدعو م.ر. من التابعية السعودية، والذي كان قد تعرف اليه أثناء حبسه في سجن جدة في السعودية.

وأودع المخالفون مع المضبوطات القضاء المختص".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها