إطبع هذا المقال

MK اسرائيلية سقطت في سرده – مرجعيون والاسباب قنية

2014-09-20


MK اسرائيلية سقطت في سرده – مرجعيون والاسباب قنية

سقطت طائرة استطلاع اسرائيلية من نوع MK في منطقة سرده قضاء مرجعيون قرب الحدود مع لبنان، ويعمل الجيش اللبناني على تصوير مكان سقوط الطائرة التجسسية الإسرائيلية بين سرده والوزاني.

وقامت وحدة من الجيش اللبناني بنقل طائرة التجسس الاسرائيلية الى ثكنة مرجعيون، وتأكد للوحدة بان سبب سقوط الطائرة يرجع الى خلل تقني ولم تصب باي اضرار وهي بحال جيدة.

من جهته، أكّد الجيش الاسرائيلي أنه خلال نشاط أمني اعتيادي على الحدود مع لبنان سقطت طائرة صغيرة من دون طيار قامت بمهمة على الحدود نتيجة خلل فني يتم التحقيق في ملابساته.

بيان الجيش

صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي: "بتاريخه حوالى الساعة 10.30، سقطت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي في محلة مزرعة سردة - مرجعيون، في أثناء خرقها الأجواء اللبنانية، وعلى الأثر فرضت قوى الجيش طوقا أمنيا حول مكان سقوطها، فيما تجري متابعة الموضوع بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة الموقتة في لبنان". 
 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها