إطبع هذا المقال

والد العسكري حمية : ستحصل تحركات لن تحدها اي مواثيق أو عهود اذا تعرض احد لابننا

2014-09-20

اكد أن تداول اسم ابنه عن دفع الثمن وعن اعدامه رمياً بالرصاص حتى اللحظة غير صحيح
والد العسكري حمية : ستحصل تحركات لن تحدها اي مواثيق أو عهود اذا تعرض احد لابننا

كشف معروف حمية والد العسكري المخطوف محمد حمية أنه تبين أن تداول اسم ابنه عن دفع الثمن وعن اعدامه رمياً بالرصاص حتى اللحظة غير صحيح وعارٍ عن الصحة، موضحاً أن اتصالات العائلة بكافة الوسطاء السورية والعرسالية والأمنية وصولا الى رئاسة الحكومة أكدت نتيجة واحدة وهي أن كل ما تم تداوله بالأمس هو عبارة عن تهديدات وضغط من الخاطفين. وشدد على أن العائلة لا تزال تتمسك بالامل حتى اللحظة وتنتظر الخبر اليقين بكل ايجابية.
وأشار والد العسكري خلال مؤتمر صحافي الى انه في حال تبيّن أن أي عمل اجرامي طال محمد، ستحمل العائلة المسؤولية للدولة اللبنانية أولا كونها لا تزال تمارس مفاوضات بطيئة وغير مجدية، بحسب تعبير الوالد.  كما ستحمل العائلة المسؤولية أيضا الى كل من رئيس بلدية عرسال علي الحجيري والشيخ مصطفى الحجيري بشكل خاص وكل عائلة آل الحجيري بشكل عام، وتوجه اليهم قائلا: "أنتم أكدتم بأكثر من مناسبة أن أبناءنا ضيوف لديكم : أهكذا تكرمون ضيوفكم بالتهديد والقتل؟ ".
وحذر الوالد من مغبة التعرض لمحمد، لافتا الى أنه ستحصل عندها تحركات لن تحدها اي مواثيق أو عهود، بحسب تعبيره.
وطالب والد الجندي الأهل والمحبين عدم التعرض للنازحين السوريين مؤكدا أن لا ذنب لهم بما حصل ويحصل.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها