إطبع هذا المقال

سلام بعد لقائه بري: لن نساوم على بطولات الجيش وكرامة الاوطان في تعاضدنا

2014-09-20

سلام بعد لقائه بري: لن نساوم على بطولات الجيش وكرامة الاوطان في تعاضدنا

لنكون في صف واحد ولا يمكن الاستكانة او اعطاء انطباع لاحد اننا ضعفاء


 اكد رئيس مجلس الوزراء تمام سلام بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري: "نتطلع الى ان نكون في صف واحد، ولا يمكن الاستكانة او اعطاء انطباع لاحد اننا ضعفاء، وسنواجه وتواجه الدولة وجيشنا ونضع الامر في نصابه على مستوى قوة ومناعة وطننا الحبيب لبنان، دون التنازل عن اي امر قد يكلفنا غاليا وبخاصة مع الارهاب. منذ البداية قلنا ان الخيارات مفتوحة على الكثير من الامور ولكن لا نضع للالتباس في خيارنا مكان".

اضاف: "لن نساوم على بطولات الجيش وكرامة الاوطان هي تعاضدنا. نحن في الحكومة والقوى السياسية واهالي المخطوفين والجيش اللبناني كلنا موقف واحد هو الحفاظ على كرامة هذا الوطن".

وختم: "منذ اللحظة الاولى لاستهداف عرسال واهلها كان الوقوف صفا واحدا في الحكومة الممثل فيها كل القوى السياسية، واعلنت يومها ذلك وما زلنا نتابع على الموضوع نفسه. واذا كانت الدولة ستفاوض فنحن لن نقبل بالمفاوضات". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها