إطبع هذا المقال

سليمان اثنى على كلمة سلام في الأمم المتحدة وثمن القمة الروحية

2014-09-27

التقى الحريري وجنبلاط في باريس وانتقل الى ايطاليا
سليمان اثنى على كلمة سلام في الأمم المتحدة وثمن القمة الروحية

أثنى الرئيس العماد ميشال سليمان الموجود في فرنسا، على كلمة لبنان التي القاها رئيس مجلس الوزراء تمام سلام أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، معتبرا أنها "حملت الهم اللبناني بكافة جوانبه"، متمنيا "أن تلقى صداها في الأروقة الدولية لمنع امتداد الحريق إلى الأراضي اللبنانية"، كما ثمن سليمان، "البيان الصادر عن الحوار الاسلامي المسيحي الذي من شأنه، لو طبقت بنوده، أن يحيد لبنان عن الصراعات ويخرجه من حالة الفراغ في سدة الرئاسة".

واستقبل سليمان في محل إقامته الموقتة في فرنسا، رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط ووزير العدل اللواء أشرف ريفي وبحث معهما أخر التطورات السياسية والأمنية.
كذلك زار سليمان قبل أن يغادر فرنسا إلى إيطاليا، الرئيس سعد الحريري في منزله الفرنسي وبحث معه في الأوضاع العامة المتعلقة بالشأن اللبناني.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها