إطبع هذا المقال

توقيف سوريين اثنين في سن الفيل لاقدامهما على عدة عمليات نشل

2014-09-27

 توقيف سوريين اثنين في سن الفيل لاقدامهما على عدة عمليات نشل
 

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: "بتاريخ 24/9/2014، تمكنت دورية من شعبة المعلومات من توقيف كل من: م.ح - مواليد 1992)، (ع.ب - مواليد 1995) من الجنسية السورية على متن دراجة نارية في محلة سن الفيل، للاشتباه بهما بجرم نشل.

بناء لاشارة القضاء المختص تم تسليمهما الى مفرزة الجديدة القضائية للتوسع بالتحقيق معهما، حيث اعترفا باقدامهما على عدة عمليات نشل بواسطة دراجة طالت مواطنين في منطقتي الدكوانة والفنار، وتبين انه يوجد بحق الاول مذكرتي توقيف بجرم سرقة ومخدرات، كما تم حجز الدراجة النارية.

لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بناء لاشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية اعمال مماثلة وتعرفوا عليهما، الحضور الى مركز مفرزة الجديدة القضائية، او الاتصال على الارقام التالية:900391/01 - 901203/01 او 897109/01 ، تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها