إطبع هذا المقال

الجسر في ذكر الحسن: المؤسسات الامنية لن تستقيل من مهامها

2014-10-18

الجسر في ذكر الحسن: المؤسسات الامنية لن تستقيل من مهامها
نمر في ظروف استثنائية نفتقد فيها الشهيد ودوره أكثر من أي وقت

رأى عضو كتلة المستقبل  النائب سمير الجسر في تغريدة على "تويتر" في الذكرى الثانية لاستشهاد اللواء وسام الحسن أن "هذه الذكرى تأتي والمنطقة العربية تمر بمرحلة أمنية وسياسية صعبة لا بل كارثية، ولبنان يعاني أزمات معقدة ابرزها عدم انتخاب رئيس جديد للجمهورية، والهاجس لدى اللبنانيين يكمن في الخوف من استدراج النار المحيطة بنا الى لبنان"
وقال: "وعى المغفور له الخطر المحدق بلبنان في ظل التغيرات التي أحاطت بالمنطقة وعمل على تأسيس أمن وقائي، من خلال فرع المعلومات، على درجة عالية من الحرفية عبر عنها في اكتشاف خلايا التجسس الاسرائيلية وخلايا الارهاب وخلية الفتنة في ما عرف بقضية سماحة - مملوك".
أضاف: "طمأن الحسن باكتشافه لهذه الخلايا اللبنانيين بأن مؤسساتهم الامنية تعمل لحمايتهم وانها لن تستقيل من مهامها الامنية في سبيل الحفاظ على الوطن. اليوم ونحن نمر في ظروف أمنية استثنائية نفتقد الشهيد وسام الحسن ودوره أكثر من أي وقت مضى ونفهم أكثر وأكثر السبب الدافع الى اغتياله، اذ اراد اهل الشر استئصال العين الساهرة على امن اللبنانيين وامانهم".
وختم الجسر: "الهدية الأثمن التي نقدمها للوطن وللحسن ولشهداء الوطن هو التضامن الوطني خلف الحكومة والاجهزة الأمنية للعبور بلبنان الى شاطىء الامان".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها