إطبع هذا المقال

نصرالله: ما يجري في الشمال وطرابلس يأتي في سياق ما يحصل في المنطقة

2014-10-25

نصرالله: ما يجري في الشمال وطرابلس يأتي في سياق ما يحصل في المنطقة


وضع الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصرالله، ما يجري في منطقة الشمال وفي طرابلس بالتحديد، في سياق ما يحصل في المنطقة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها نصرالله خلال إحياء الليلة الأولى من عاشوراء في مجمع سيد الشهداء في الرويس، استهلها باشارة موجزة إلى ما يجري في الشمال، وخصص معظمها للحديث عن المناسبة، التي أكد على ضرورة إحيائها، مشيرا إلى ان "التهديد والعنف والقتل والذبح، ما استطاعوا أن يحولوا بين محبي أهل البيت والصلة والتعبير عن الاتصال بالحسين عليه السلام".

وقال: "نحن، عاما بعد عام نواصل احياء هذه العشائر الاسلامية، وهذا ما نعمل عليه ونحرص عليه حتى لو احاطت بنا تهديدات أو اخطار من هنا أو هناك"، مشددا "على أهمية المشاركة المباشرة الفعلية في المجالس وعدم الاكتفاء بالمشاهدة في المنازل عبر شاشات التلفاز لان هذا لا يكفي ولا يحقق الغرض من المجلس". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها