إطبع هذا المقال

رعد دعا الفريق الآخر إلى ملاقاة يدنا الممدودة

2014-10-31

رعد دعا الفريق الآخر إلى ملاقاة يدنا الممدودة
لنخطوا بالبلاد إلى شاطئ الإستقرار وخدما مصالح اهلنا

دعا رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد "الفريق الآخر إلى مد يده لملاقاة يدنا الممدودة من أجل أن نخطوا بالبلاد إلى شاطئ الإستقرار والتفكير في تطوير شؤوننا وحياتنا وخدمة مصالح أهلنا".
وقال في مجلس عاشورائي في حسينية بلدة أنصار: "يوجد الآن توجه بأن ما يحقق الأمن والإستقرار واستعادة الحياة السياسية في هذا البلد هو التفاهم الوطني"، واعتبر أن "من يهرب من هذا التفاهم هو الذي يعطل الأمن والاستقرار ويعطي فرصة للعابثين بالأمن والإستقرار".
وأضاف: "سيتبين للجميع وخصوصا بعد قرار الجيش ملاحقة المسلحين التكفيريين ومطاردتهم أن هؤلاء كانوا يمثلون ملحا وذاب، ولكن هذا لا يعني أن مشروعهم قد انتهى، ولكنهم سيغيبون عن المسرح لأن صاحب المشروع الأساسي بات له الآن أولويات في مكان آخر"، داعيا الى "انتهاز الفرصة لتحقيق تفاهم وطني وتحقيق انتخابٍ لرئيسٍ للجمهورية، وهذا ما لن يحصل إلا إذا تفاهمنا"، لافتا إلى أن "عدم التفاهم أدى إلى إفشال 14 جلسة لإنتخاب رئيس بسبب عدم اكتمال النصاب".
-------=====-------

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها