إطبع هذا المقال

فياض :ابن الهبات التي أقاموا الدنيا حولها سياسيا وإعلاميا

2014-10-31

فياض :ابن الهبات التي أقاموا الدنيا حولها سياسيا وإعلاميا

سأل عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي فياض، في بلدة الغازية، عن "مصير الهبات التي أقاموا الدنيا حولها سياسيا وإعلاميا، ورغم ذلك مضت أشهر ولم تأت هذه المساعدات".

اضاف فياض، خلال المجلس العاشورائي الذي أقامه" حزب الله" في "مجمع الإمام المهدي"، "أين أصبحت هذه المساعدات ولماذا التباطؤ والتلكؤ والغموض الذي يحوط هذه الهبات والمساعدات العسكرية للجيش اللبناني، في حين أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية وبطريقة سلسة وعملية قدمت هبة للجيش وفتحت الأبواب أمامه، كي يستفيد مباشرة دون اختراقات أو تعقيدات وبعيدة عن أي بيروقراطية تفرضها عادة الدول، وقالت إنها مستعدة منذ اللحظة لمساعدة الجيش اللبناني، فلماذا هذا التلكؤ والغموض في الموقف الرسمي".
ولفت الى ان "لبنان دولة سيدة من حقها أن ترفض الإشتراطات والإملاءات، لكن عندما تكون الهبة دون اشتراطات وإملاءات فليس من الموضوعي أن ترفض أو أن تسجل اعتراضات من قبل البعض".
ودعا فياض الحكومة إلى "التعاطي مع هذا الموضوع بمستوى المسؤولية الوطنية، ومن موقع من يدرك أن ثمة حاجة للجيش اللبناني لهذه الهبة، كي يستكمل معركته في وجه هذه الجماعات التي تتربص خطرا وتهديدا ومسا بأمننا ووحدتنا واستقرارنا".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها