إطبع هذا المقال

عدوان: الحكومة ومعطلو الانتخابات الرئاسية يتحملون مسؤولية التمديد

2014-11-01

عدوان: الحكومة ومعطلو الانتخابات الرئاسية يتحملون مسؤولية التمديد

رأى نائب رئيس حزب “القوات اللبنانية” النائب جورج عدوان أننا “وصلنا الى مكان لا نحسد عليه من حيث قيام المؤسسات، وهناك مسؤوليتين أوصلتنا الى هنا ، الأولى يتحملها كل ما ساهم في تعطيل انتخابات رئاسة الجمهورية واوصلنا الى فراغ في سدة الرئاسة، والمسؤولية الثانية هي مسؤولية الحكومة التي لم تحضّر للانتخابات ولم تأخذ موقفا واضحا جدا عن عدم قيام الانتخابات، وبالتالي وصلنا الى ما وصلنا اليه”.
وأضاف عدوان في مداخلة هاتفية عبر قناة “المستقبل”: “الخيار لم يعد بين الانتخابات والتمديد، واذا الخيار هكذا فلا اعتقد ان احدا سيتجرأ الى الذهاب الى التمديد، واليوم اصبح الخيار بين الفراغ أو التمديد وسنضطر الذهاب الى التمديد كي لا نذهب الى الفراغ ومنها ستسقط كل المؤسسات ونذهب الى مؤتمر تأسيسي”.
وتابع: “اليوم المشكلة لم تعد قصة انتخابات او تمديد ونحن أمام مشكلة الفراغ التي هي من أخطر القضايا في ظل ما يجري في المنطقة وكل الدول المجاورة. فهل لبنان قادر على تحمل الفراغ؟”.
ولفت الى أن “هموم الشعب اليوم تتعلق بالامن وحياتهم وبمستقبل البلد، وليسوا مع من سيصوتون أو من يريدون، ونحن في حزب “القوات” ننطلق من المصير الوطني والمؤسساتي من اجل مصلحة لبنان”.
-------=====-------

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها