إطبع هذا المقال

جعجع: القوات بإمكانها الفوز وتحقيق الانتصارات تبعا لأي قانون

2014-11-08

طلاب القوات في  LAU زار اهدوه الفوز
جعجع: القوات بإمكانها الفوز وتحقيق الانتصارات تبعا لأي قانون
جيل الغد يرى أن قوى 14 اذار  تمثل المبادئ والثوابت الوطنية


زار وفد طالبي معراب مساء أمس، بعد فوز طلاب القوات اللبنانية وقوى 14 آذار في LAU جبيل، وأهدى لرئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع هذا النصر.

استهل جعجع اللقاء، الذي حضره الامين العام للحزب فادي سعد ورئيس مصلحة الطلاب جيرار سمعاني، بتهنئة الطلاب على الفوز الذي حققوه في الانتخابات الطالبية، فقال: "لقد أثبتم مرة من جديد أنكم جديرون وعلى قدر المسؤولية من خلال الجهود التي بذلتموها في خضم المعركة الانتخابية".

ورأى جعجع "أن ثمرة هذه الانتخابات ما هي إلا دليل قاطع على النتائج التي سوف تكون عليها الانتخابات النيابية فيما لو حصلت، والتي سنسعى بكل جهد لإجرائها وفقا لقانون انتخابي جديد".

وجدد التأكيد أن "هذا المشهد يجسد اتجاه الرأي العام المسيحي ويدحض فكرة الفريق الذي يجاهر بصورة مستمرة بأنه يحتكر التمثيل المسيحي، بينما الواقع على الأرض هو خلاف لذلك تماما..."

واذ أمل في أن "تعود إدارات بعض الجامعات، التي ألغت الانتخابات الطالبية في حرمها، عن قرارها غير الديموقراطي"، شدد جعجع على أن "القوات اللبنانية وقوى 14 آذار أثبتت فوزها وفقا للقانون النسبي، وبالتالي برهنت أن بإمكانها الفوز وتحقيق الانتصارات تبعا لأي قانون كان، باعتبار أن جيل الغد يرى أن هذه القوى تمثل المبادئ والثوابت الوطنية".
-------=====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها