إطبع هذا المقال

رعد: سنبقى حيث نحن وسنبسط يدنا وقد حققنا ما حققناه

2014-12-13

سنبقى حيث نحن وسنبسط يدنا وقد حققنا ما حققناه

رعد: جاهزون للحوار مع كل الناس لأننا قوم لا نبتغي سلطة

أكد رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد أن "حزب الله جاهز للحوار مع كل الناس، وأنه لا يسعى خلف السلطة بل هو حريص على حفظ كرامة الوطن والإنسان في هذا الوطن".

وقال في احتفال تأبيني في بلدة جبشيت، بحضور النائب عبد اللطيف الزين ومسؤول المنطقة الثانية في "حزب الله" علي ضعون: "إن الأميركيين يقفون حيرى وهم لا يدرون أي معارضة يدعمون في سوريا، وإنهم يقولون إنهم بحاجة إلى سنة وصرف خمسمئة مليون دولار من أجل تجهيز خمسة آلاف مقاتل معتدل ليراهنوا من خلالهم على صنع سوريا متعاملة معهم، وهم ما زالوا يبحثون في جدوى مثل هذا الأمر".

أضاف: "إنهم يستخدمون داعش ونظراءها من أجل الضغط علينا لنذعن لإرادتهم، ولولا ما فعلناه بداعش ونظرائها لم نكن نأمن في بلدنا وقرانا ومدننا".

وتابع: "سنبقى حيث نحن، وسنبسط يدنا وقد حققنا ما حققناه، وما زلنا في مواقعنا لنسقط هذا المشروع برمته، وما زلنا نحمل سلاحنا وجاهزون للحوار مع كل الناس، لأننا قوم لا نبتغي سلطة بل نبتغي كرامة لوطننا"، مؤكدا أن "كل السلطات لا تعنينا، وماذا نفعل بالسلطات إذا لم تكن لحفظ الكرامات"، وقال: "إننا نقاتل من أجل حفظ كرامة إنساننا ومن أجل ألا يعتدي أحد في العالم على حقوقنا، ونحن لسنا مكسر عصا لا لإسرائيل ولا لأسياد إسرائيل ولا للأنظمة المتواطئة مع إسرائيل" .

-------=====-------

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها