إطبع هذا المقال

دهم شركة الصحراء للبترول وتوقيف صاحبها بتهمة التلاعب في الفواتير والعدادات

2014-12-13

دهم شركة الصحراء للبترول وتوقيف صاحبها بتهمة التلاعب في الفواتير والعدادات
 

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي - شعبة العلاقات العامة البيان الاتي: "بناء على معلومات توافرت للمديرية العامة لقوى الامن الداخلي مفادها قيام بعض المسؤولين في شركة الصحراء للبترول المتخصصة في بيع ونقل المحروقات والمتعاقدة مع عدد من الادارات الرسمية والمؤسسات العامة والخاصة، ومنها المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ومستشفى رفيق الحريري الحكومي، وبالتواطؤ مع بعض الموظفين في تلك المؤسسات بالتلاعب في فواتير المحروقات وعدادات الصهاريج التي تنقل بواسطتها المحروقات، الأمر الذي شكل سرقة متعاقبة منذ عدة سنوات، وهدر كبير في المال العام.

وبعدما عملت المديرية العامة على جمع ما يكفي من معلومات وأدلة، أطلعت المراجع القضائية المختصة على الأمر، كما أطلعت معالي وزير الصحة، وكلفت قيادة الشرطة القضائية - مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية صاحبة الصلاحية بإجراء التحقيق الأولي، حيث تمت دهم مقر الشركة وأوقف صاحبها وبعض العاملين فيها، كما بعض المتواطئين معهم، وصودرت صهاريج بلوحات مزورة، وتحتوي على مخابىء سرية وعدادات معدلة. التحقيقات ما زالت جارية بإشراف النيابة العامة المالية. تؤكد المديرية العامة لقوى الامن الداخلي انها لن تتوانى عن ملاحقة جميع المتورطين في هذه القضية والمتواطئين معهم". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها