إطبع هذا المقال

الحريري كسر ساقه اثناء التزلج في الالب.. الحمد الله على السلامة

2012-01-21

 

الحريري كسر ساقه اثناء التزلج في الالب.. الحمد الله على السلامة
 
          (أ.ي.)- صدر عن المكتب الإعلامي للرئيس سعد الحريري البيان الآتي: أجريت صباح اليوم للرئيس سعد الحريري عملية جراحية جراء إصابته بكسور في ساقه اليسرى أثناء ممارسته رياضة التزلج في منطقة الألب الفرنسية.
          وتمت العملية في المستشفى الأميركي في باريس التي نُقل إليها من منطقة الألب حيث كان يمضي مع زوجته وأولاده إجازة لمناسبة عطلتهم المدرسية.
          وكان الرئيس الحريري تلقى بعد تعرضه للحادث إسعافات أولية في أحد المراكز  الصحية في المنطقة، ثم جرى نقله بعد ذلك إلى المستشفى الأميركي حيث أُخضع لجراحة استمرت ثلاث ساعات.
          وأفاد الطبيب المختص أن العملية تكللت بحمد الله بالنجاح وأن الرئيس الحريري سيلازم المستشفى لعدة أيام بهدف استكمال العلاج.
بري وميقاتي اتطالا مطمئنين
وأجرى رئيس مجلس النواب نبيه بري اتصالاً بالرئيس الحريري مطمئناً على صحته بعد العملية الجراحية التي خضع لها في باريس.
من جهته ، أجرى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، إتصالا هاتفيا بعائلة  الحريري، مطمئنا الى صحته، بعد العملية الجراحية الطارئة التي أجريت له في باريس، ومتمنيا له الصحة والعافية.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها