إطبع هذا المقال

سلام بحث مع فيون الدعم الدولي لمكافحة الارهاب

2014-12-20

 

هناك الكثير من المعتدلين في لبنان يمكن الاعتماد عليهم

سلام بحث مع فيون الدعم الدولي لمكافحة الارهاب

فرعون: منظمة السياحة العالمية تبنت طريق الفينيقيين

استقبل رئيس الحكومة تمام سلام في السرايا رئيس وزراء فرنسا السابق فرنسوا فيون، يرافقه رئيس حزب الحوار الوطني المهندس فؤاد مخزومي، وعرض معهما الأوضاع في لبنان والمنطقة.

وأثنى فيون خلال اللقاء على جهود سلام لإنجاح المهمة الصعبة لحكومته، مؤكدا "ضرورة حصول لبنان على دعم دولي لمكافحة الإرهاب، لأن هذه المهمة تخص العالم بأسره". ولفت إلى "أن هناك الكثير من المعتدلين في لبنان يمكن الاعتماد عليهم، بخاصة أن الشق المتعلق بمكافحة الإرهاب لا يقتصر على المواجهة العسكرية فحسب، بل يتصل بالتعليم ورعاية الشباب والتنمية الاجتماعية والاقتصادية، والمطلوب أن تحصل بدورها على كل دعم دولي وبخاصة أوروبي".

وأكد مخزومي "أهمية الدعم الدولي للبنان على مختلف المستويات، بخاصة تسليح الجيش ومساعدة الحكومة على الإيفاء بمتطلبات اللاجئين السوريين على أراضيها".

واستقبل سلام وزير السياحة ميشال فرعون في حضور المدير العام لوزارة السياحة ندى السردوك، بعد اللقاء قال فرعون: "وضعنا الرئيس سلام في اجواء بعض الملفات السياحية للعام 2015 بعدما تبنت منظمة السياحة العالمية موضوع طريق الفينيقيين للعام 2015 بالتعاون مع وزارة الثقافة الذي سيشكل فخرا للبنان وجذبا للسياحة".

ومن زوار السرايا، الوزير السابق سليم وردة، ثم البروفسور وليد الخالدي والسيد خالد سلام.

-------=====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها