إطبع هذا المقال

علوش: لا معطيات تدفع للقاء الحريري مع نصرالله في المرحلة الحالية

2014-12-24

علوش: لا معطيات تدفع للقاء الحريري مع نصرالله في المرحلة الحالية



أكد عضو المكتب السياسي لتيار المستقبل مصطفى علوش أن "المأمول من حوار المستقبل وحزب الله هو زوال سلاح حزب الله وما يمكن تحقيقه هو استمرار هذا الحوار"، موضحاً أن "هدف الحوار "شيء أفضل من لا شيء"، ومن الممكن تحقيق بعض المكتسبات الصغيرة، ومجرد حصول هذا الحوار يعطي ارتياحا للناس، بانتظار الحلول الكبرى".
ولفت، في حديث للـ"المستقبل"، إلى أن "لا وجود لحلول في لبنان بوجود شريكين في اللعبة اللبنانية، ولا يمكن لحزبين بحجم تيار المستقبل وحزب الله أن يخترعوا الحلول بمنأى عن الأطراف الأخرى"، مشددا على أنه "لا توجد أي معطيات تدفع للقاء سعد الحريري مع السيد حسن نصرالله في المرحلة الحالية".
وأضاف علوش: "لن تحل مشكلة الرئاسة في لبنان إلا إذا تم التوافق بالوضع الحالي على الذهاب إلى رئيس توافقي، والمشكلة موجودة عند الطرف المسيحي الذي يعيق هذا الملف، وهو العماد ميشال عون".
من ناحية أخرى، أشار إلى أنه "ينحني أمام أهالي العسكريين المخطوفين لأنهم أكثر من يعاني".
 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها