إطبع هذا المقال

جنبلاط: الاهتراء والاهمال يطال كل مرافق الدولة

2014-12-24

عبر عن سروره بما تم في عين التينة ليل امس
جنبلاط: الاهتراء والاهمال يطال كل مرافق الدولة
حملة ابو فاعور أصبحت ككرة الثلج ولن يوقفها شيء


أكد رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط أنه “بعد فضيحة مستودعات المطار بالامس يتبين ان الاهتراء والاهمال يطال كل مرافق الدولة، كانني واثق بان الحملة التي أطلقها وزير الصحة وائل ابو فاعور أصبحت مثل كرة الثلج ولن يوقفها شيء”.

وسأل في سلسة تغريدات على موقعه عبر “تويتر” “أين هو صوت ما يسمى بالمجتمع المدني ليرافق هذا الجهد الجبار ويكون بالمرصاد؟ أين المجتمع المدني من موضوع مسلخ  بيروت مثلا، اين المجتمع المدني من قضية التراث وضرورة المحافظة عليه، اين المؤسسات السياحية والفنادق والمطاعم لتقرع  ناقوس الخطر حول الحد الدنى من سلامة المواطن حول المسلخ ومستودعات المطار والبرادات التي هي أشبه ببرادات الموتى. وقد تكون تلك انظف ربما”.

وتابع “الخبث كل الخبث في الذين يشرفون على مسلخ بيروت من محافظ وما يسمى بلدية، والخبث كل الخبث في اصحاب المؤسسات المختلفة الذين بجشعهم يشاركون هؤلاء في الفساد والاجرام بحق المواطن، اما المجتمع المدني فهو شعار صالونات بلا مضمون”.
وفي اتصال لـ"النهار" مع جنبلاط عبر فيه عن سروره بما تم في عين التينة ليل امس. وقال" بالطبع انا مرتاح للحوار بين حزب الله وتيار المستقبل ،وما حصل انجاز كبير وهذا ما ناديت به وعملت عليه مع الرئيس بري".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها