إطبع هذا المقال

بري يأمل في أن ينعكس مناخ الحوار بين حزب الله والمستقبل على البلاد

2014-12-24

بري يأمل في أن ينعكس مناخ الحوار بين حزب الله والمستقبل على البلاد


نقل النواب الذين زاروا رئيس مجلس النواب نبيه بري تاكيده أن أجواء الحوار ايجابية ومشجعة ، مشددا على أهمية انعكاس مناخه على البلاد.

وامل بري في أن تحصل عملية "تدحرج" لهذا الحوار وأن يتوسع في مرحلة لاحقة لتحقيق مزيد من التوقعات والاهداف التي تخدم اللبنانيين جميعا ، مؤكدا أن لا سبيل لتعزيز الوفاق والوحدة سوى الحوار في ما بينهم.

وأثار بري مجددا مسألة القوانين التي صدرت منذ سنوات ولم تطبق ، ومنها قانون هيئة الطيران المدني ، وقانون سلامة الغذاء ، والقانون المتعلق بشلامة المياه ، مشيرا الى ان اللجنة النيابية المكلفة متابعة هذا الموضوع ستعقد مؤتمرا صحاافيا في مطلع العام المقبل لعرض لاقوانين التي لم تطبق ، مؤكدا متابعة هذا الموضوع للنهاية.

وكرر بري استعجال اقرار مرسومي النفط والقوانين الضريبيسة المتعلقة في هذا الشأن ، مشيرا الى أنه سيدعو لجلسة عامة للمجلس فور ذلك لدرس واقرار جملة قوانين ومنها أيضا قانون الامن لاغذائي.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها