إطبع هذا المقال

اهالي عرسال ردا على مطالب وشروط داعش للافراج عن العسكريين: ليس لنا سوى الجيش

2014-12-31

 

اهالي عرسال ردا على مطالب وشروط داعش للافراج عن العسكريين

المطالبة بمنطقة آمنة ضمنها بلدتنا سيحولها الى احتلال وليس لنا سوى الجيش

ردّ اهالي بلدة عرسال على البيان الأخير الذي اعلن من خلاله الشيخ وسام المصري مطالب وشروط تنظيم “الدولة الاسلامية” للافراج عن العسكريين المخطوفين، وجاء البيان على الشكل الآتي:

 “بعدما استمعنا لمطالب ما يسمى بتنظيم “الدولة الاسلامية” عبر الشيخ المصري ومطالبته بمنطقة آمنة تبلغ مساحتها 660 كلم ومن ضمنها بلدتنا عرسال حيث سيتحول هذا المطلب الى احتلال هذه البلدة التي ليس لها من معين سوى الله والدولة اللبنانية ممثلة بالجيش الوطني اللبناني.

إن الاغلبية من أهالي عرسال يرفضون هذه المطالب جملة وتفصيلا وهم لا يريدون عن الجيش اللبناني بديلا فوحده من يصون الارض والكرامة.

وإننا نؤكد أنه اذا تمت الموافقة على هذه الشروط تحت أي ضغط وظرف فاننا سنتصدى لهؤلاء بما نملك ولن نسمح لهم باحتلال أرضنا واستملاكها واننا نناشد الدولة اللبنانية ممثلة بالحكومة من تعزيز تواجدها في البلدة لحفظ الأمن فيها وعدم السماح للتعدي على الكرامات من قبل هؤلاء المسلحين”.

-------=====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها