إطبع هذا المقال

ابو فاعور: تم اقفال المطبخ المركزي لملك الطاووق وأفران خبز السلطان

2014-12-31

تم اقفال المطبخ المركزي لملك الطاووق وأفران خبز السلطان
ابو فاعور: أصبح هناك وعي من قبل المؤسسات للشروط
أنه تم العبث ببعض فواتير وزارة الصحة في محاولات للتغطية

أعلن وزير الصحة وائل ابو فاعور  رفع تقريرا للرأي العام من باب المسؤولية والمحاسبة عن 3 أشهر منذ بدء حملة مكافحة الفساد الغذائي، مشيرا الى ان هناك عددا هائلا من العينات التي اصبحت تأتي وهي مطابقة للمواصفات ونسبة العينات غير المطابقة قلت كثيرا.

وقال في مؤتمر صحافي: "أصبح هناك وعي من قبل المؤسسات للشروط، وهي تقوم بتقديم عينات للمختبرات للتأكد من مطابقتها، مؤكدا ان ما ظهر في الحملة وحد اللبنانيين بعيدا من الاصطفافات المختلفة تجاه مطلب يمس المواطن مباشرة.

وأعلن انه تم اخذ عينات من 1077 مؤسسة مختلفة اضافة للمؤسسات العامة و215 مسلخا و12 مطحنة تم الكشف عليها واعدت تقارير عنها.وأكد أنه تم اقفال المطبخ المركزي لملك الطاووق وأفران خبز السلطان –فرع جل الديب.

وكشف  أنه تم في الاسبوع الماضي العبث ببعض فواتير وزارة الصحة في محاولات للتغطية على ما تم اكتشافه من فرق الوزارة في شأن فضائح مالية. وقال:"نأمل التوصل للتحقيقات في شأن هوية من قام بذلك، وآمل الا يكون ثمة من يتعاون مع المتسللين"، مشيرا الى ان القاضي علي ابراهيم يتابع ملف الدخول خلسة إلى الوزارة آملا ألا يكون بعض الموظفين متورطين.
-------=====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها