إطبع هذا المقال

عمار الموسوي: اللبنانيون قطعوا شوطا في وعي الخطر الإرهابي

2015-01-17

عمار الموسوي: اللبنانيون قطعوا شوطا في وعي الخطر الإرهابي

أكد مسؤول العلاقات الدولية في "حزب الله" عمار الموسوي "أن اللبنانيين قطعوا شوطا في وعي الخطر الإرهابي"، مشيرا إلى "ضرورة الحوار والنقاش للوقوف في وجه هذا التهديد الوجودي".
كلام الموسوي جاء خلال حفل تأبيني للشهيدين زاهي نعيم حيدر أحمد وهيثم نعيم حيدر أحمد في حسينية بلدة رأس أسطا في جبيل، في حضور مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال الشيخ حسين زعيتر، النائب عباس هاشم وحشد من الفاعليات السياسية والإجتماعية والبلدية وعوائل الشهداء في منطقة جبيل.
وقال الموسوي: "البعض كان يقلل من قيمة الخطر التكفيري ونستطيع القول بأننا بدأنا نعي مجتمعين هذا الخطر"، وشدد على "أن الإرهاب خطر يهدد الجميع وأن داعش والنصرة لا يحتاجان لبطاقة دعوة للعمل في لبنان".
واضاف: "نحن مع كل البطولات التي تصنع في مواجهة الإرهاب التكفيري"، وأكد الموسوي "صوابية خيار المقاومة منذ اليوم الأول في مواجهة هذه المجموعات".
-------=====-------

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها