إطبع هذا المقال

الراعي يغادر المستشفى مطلع الاسبوع المقبل الى الصرح

2015-01-24

الراعي يغادر المستشى مطلع الاسبوع المقبل

صحته تتحسن وسيمضي فترة من الراحة في الصرح

 

زار الكاردينال نصر الله صفير مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل، حيث اطمأن الى صحة البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي بعد العملية الجراحية التي أجريت له أمس.

كما زار المستشفى للغاية نفسها، السفير البابوي في لبنان غابريل كاتشيا، النائب عباس هاشم، النائبة جيلبيرت زوين، مطران بيروت للارمن الارثوذكس كيغام خاتشريان، الرئيس العام للرهبانية المارونية الاباتي طنوس نعمة، المدير العام للموارد المائية والكهربائية الدكتور فادي قمير، فاعليات اجتماعية وروحية ونقابية.

من جهة ثانية، أشار المسؤول الاعلامي في الصرح البطريركي المحامي وليد غياض الى ان صحة الراعي جيدة، وأكد نقلا عن الفريق الطبي المشرف على معالجة البطريرك "ان صحته تتحسن، وهو سيغادر المستشفى أوائل الاسبوع المقبل حيث سيمضي فترة من الراحة في الصرح البطريركي".

وجدد غياض الشكر لكل الذين "اطمأنوا الى صحة البطريرك الراعي".

 

استقبالات

وزاره على التوالي النواب: هنري حلو، فؤاد السعد، ايلي عون، اميل رحمة، مدير الدفاع المدني العميد ريمون خطار، رئيس حزب السلام روجيه اده، النائب السابق اميل نوفل، ممثل الامانة العامة لقوى 14 اذار فارس سعيد، رئيس جمعية المصارف فرانسوا باسيل، رئيس اتحاد المصرفيين العرب الدكتور جوزف طربيه، رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي جان فهد، رئيس مجلس ادارة المؤسسة اللبنانية للارسال الشيخ بيار الضاهر، السيدة روز انطوان الشويري، النائب السابق مخايل الضاهر، النائب السابق شامل موزايا، المطران اسبيريدون خوري، قائد سرية جونيه في قوى الامن الداخلي المقدم جوني داغر وآمر فصيلة جبيل في قوى الامن الداخلي النقيب كارلوس الحاماتي ، رئيس مركز امن الدولة في قضاء جبيل المقدم بسام ابي فرح ورئيس مركز الدفاع المدني في جبيل شكيب غانم.

 

اتصالات

 

وتلقى اتصالات للاطمئنان على صحته على التوالي من: رئيس مجلس الوزراء تمام سلام، وزير الطاقة والمياه ارتيور ناظريان، الوزير السابق ناظم الخوري، الوزير السابق خليل الهراوي، وزير الثقافة روني عريجي، السيدة منى الهراوي، بطريرك الارمن الارثوذكس آرام الاول كيشيشيان، اللواء جميل السيد، رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب اسعد حردان، السفير جيلبير شاغوري، قنصل لبنان في الفاتيكان ألبير سماحة ورئيس حزب "الوفاق الوطني" بلال تقي الدين.

-------=====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها