إطبع هذا المقال

فتفت دان إمطار سماء بيروت بالأمس بعشرات الآلاف من الرصاص

2015-01-31

فتفت دان إمطار سماء بيروت بالأمس بعشرات الآلاف من الرصاص
على حزب الله تسليم مطلقي النار وإلا يثبت أنه غير معني بأمن اللبنانيين

دان عضو كتلة المستقبل النائب الدكتور أحمد فتفت "إمطار سماء بيروت بالأمس بعشرات الآلاف من الرصاص والقذائف في تحد سافر لأمن المواطنين اللبنانيين وفي تحد وقح لإدعاء حزب الله بأنه يؤمن بالحوار بين اللبنانيين".
وقال: "إن السلطات الأمنية والقضائية اللبنانية مطلوب منها أن تكون على مستوى الحدث وأن تبادر الى إتخاذ الإجراءات بحق من روع المواطنين الآمنين، ومن إعتدى بشكل سافر على سيادة لبنان وعلى أجواء الحوار".
اضاف: "إن حزب الله مطالب بتسليم مطلقي النار، وإلا يثبت أنه غير معني لا بأمن ولا بمصالح اللبنانيين الآمنين ولا بالحوار الفعلي، علما أن كلام السيد حسن نصر الله بالأمس كرس بشكل واضح ودقيق وجود الوصاية الإيرانية الكاملة على سوريا ولبنان تحت عنوان محور الممانعة، ونقض السيادة اللبنانية، بإعتبار قواعد الإشتباك المكرسة في القرارات الدولية، والتي يلتزم بها لبنان وكأنها غير موجودة".
وختم فتفت: "إن الحكومة اللبنانية مطالبة بموقف واضح من كلام الأمين العام لحزب الله، ومن الإعتداءات على أمن المواطنين اللبنانيين الذي رافق وتلى هذا الكلام".

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها