إطبع هذا المقال

حكيم علق التداول ببعض اصناف اللبنة

2015-02-07

حكيم علق التداول ببعض اصناف اللبنة
 

أصدر وزير الاقتصاد والتجارة آلان حكيم قرارا حمل الرقم 20/1/أ.ت، علق بموجبه التداول ببعض أصناف اللبنة، وجاء فيه:

"المادة الاولى: يعلق التداول في الاسواق اللبنانية بسلعة لبنة البودرة انتاج مؤسسة إباء حرب للالبان والاجبان الكائنة في الحلوسية - قضاء صور. وذلك بعد ان ثبت بالتحاليل المخبرية لعينة اللبنة التي تم أخذها من الاسواق من انتاج المؤسسة المذكورة أعلاه، عدم مطابقتها للمواصفة القياسية اللبنانية للبنة رقم 23:1999.

- يسري هذا الاجراء ابتداء من تاريخ العمل بهذا القرار الى ان يصار الى التثبت من مطابقة انتاج هذه المؤسسة لسلعة اللبنة للمواصفة القياسية اللبنانية المذكورة أعلاه.

المادة الثانية: يطلب من المؤسسة المذكورة في المادة الاولى أعلاه سحب منتجاتها من اللبنة المطروحة للبيع في الاسواق اللبنانية وإعداد جداول بالكميات التي يتم سحبها وذلك خلال فترة ثلاثة ايام من تاريخ العمل بهذا القرار وإبلاغ مديرية حماية المستهلك بها تمهيدا لإجراء إتلافها.

المادة الثالثة: يعمل بهذا القرار فور صدوره ويعلن عنه في وسائل الاعلام، وينشر ويبلغ حيث تدعو الحاجة". 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها