إطبع هذا المقال

جنبلاط عند ضريح الحريري ... وإكليلان باسم بري وسلام

2015-02-14

جنبلاط  عند ضريح الحريري
وإكليلان باسم بري وسلام

لمناسبة الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، زار رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط، على رأس وفد ضمّ نجله تيمور والنائب مروان حمادة والنائب غازي العريضي، بالإضافة مدير مكتب الرئيس سعد الحريري، نادر الحريري، ضريح الحريري، في بيروت، حيث وضعوا الورود الحمراء. وبعدها انتقل الوفد الى أضرحة رفاق الحريري الذين استشهدوا معه.
السنيورة
كما زار الرئيس فؤاد السنيورة الى ضريح ، في وسط بيروت.
الى ذلك زار ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت على التوالي: وفد من كشافة لبنان المستقبل وضع إكليلا من الزهر وأنشد النشيد الوطني.
كذلك وضع إكليلان من الزهر باسم الرئيس نبيه بري والرئيس تمام سلام.
وزار الضريح على التوالي: وفد من الحزب الديمقراطي اللبناني يمثل النائب طلال ارسلان ووضع إكليلا من الزهر، أمين عام "تيار المستقبل" أحمد الحريري، النائب روبير غانم، الرئيس فؤاد السنيورة، رئيس بلدية بيروت بلال حمد والنائب كاظم الخير.
زار ضريح الرئيس الحريري على التوالي: النائب جمال الجراح، وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، السيد علي الامين، الوزير السابق حسن السبع، وزير السياحة ميشال فرعون، النائب محمد قباني والسيد توفيق سلطان.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها