إطبع هذا المقال

بري عرض مع الياس المر اوضاع لبنان والمنطقة .... بقرادونيان: اولوية الاولويات انتخاب رئيس الجمهورية

2015-02-28

بري عرض مع الياس المر اوضاع لبنان والمنطقة
بقرادونيان: اولوية الاولويات انتخاب رئيس الجمهورية

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، ظهر اليوم في عين التينة، وفدا من حزب الطاشناق برئاسة الامين العام الجديد النائب آغوب بقرادونيان وعضوية نائب الامين العام افيديس كيدانيان وعضو اللجنة المركزية رافي اشكاريان.
بعد الزيارة قال بقرادونيان ان "الزيارة مع رفاقي في اللجنة المركزية الجديدة لحزب الطاشناق كانت مناسبة لجولة افق حول القضايا المطروحة على الساحة اللبنانية، ودائما الاراء متطابقة بيننا وبين دولة الرئيس بري. وقد تطرقنا للشؤون الحكومية وعمل مجلس الوزراء واستئناف اجتماعاته. وركزنا على موضوع التوافق شرط الا يستعمل التوافق كذريعة للتعطيل. وتبقى اولوية الاولويات هي انتخاب رئيس الجمهورية".
أضاف: "كذلك تطرقنا الى موضوع فعاليات ذكرى إحياء مئوية إبادة الارمن من قبل الدولة العثمانية، وبهذا الموضوع عرضنا كل فعاليات إحياء الذكرى وكان موقف دولة الرئيس موفقا متفهما لا بل موقفا داعما".
ثم استقبل بري رئيس مجلس ادارة مؤسسة الانتربول الوزير السابق الياس المر، وكانت مناسبة لعرض آخر التطورات والاوضاع في لبنان والمنطقة.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها