إطبع هذا المقال

بتكليف من سلام ... خير كشف على اضرار حريق تسرب الغاز في كترمايا

2015-03-24

بتكليف من سلام ... خير كشف على اضرار حريق تسرب الغاز في كترمايا
الحجار أمل صرف التعويضات لأصحاب المحال كونها مورد رزقهم الوحيد


زار رئيس الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير ظهر اليوم، وبتكليف من رئيس الحكومة تمام سلام، بلدة كترمايا في اقليم الخروب، للكشف على اضرار الحريق الذي شب في عدد من المحال البلدة منذ اسبوعين، إثر تسرب الغاز من أحد الافران، والذي أدى الى وقوع 25 اصابة. وكان في استقبال خير النائب محمد الحجار، رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي محمد منصور، رئيس بلدية كترمايا بلال قاسم وعدد من اعضاء المجلس البلدي، مدير الادارة والمال في تيار المستقبل وليد سرحال والاهالي.

بعد ان اطلع على حجم الاضرار، واستمع الى شرح مفصل من اصحاب المحلات المتضررة على مجمل الخسائر والاضرار والإصابات في الارواح، قال خير بعد ان هنأ الاهالي بالسلامة: "جئنا اليوم بمجهود من الرئيس تمام سلام والنائب محمد الحجار، واطلعنا على الاضرار وما نتج عن الحريق، ونشكر الله على ان الحادث مر على خير، وان كل شيء يمكن ان يعوض ضمن الامكانات الموجودة لدى الدولة، فهذه هي توجيهات الرئيس سلام".

الحجار
من جهته شكر الحجار سلام على "جهوده وسرعة الإستجابة لمطالبنا لدى زيارتنا له بالامس، وتكليف الهيئة العليا للاغاثة بالكشف على الاضرار، وها نحن اليوم استقبلنا رئيس الهيئة اللواء محمد خير بنفسه وقام بالكشف على الاضرار التي لحقت بالمحال اثر الحريق، واعطى تعليماته في حضورنا وحضور رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي محمد بهيج منصور ورئيس بلدية كترمايا الدكتور بلال قاسم، لكي تحضر فرق الجيش غدا وتقوم بالكشف على الاضرار في كترمايا واعداد محضر كامل عن الخسائر"، آملا "من الرئيس سلام واللواء خير صرف التعويضات للمتضررين في كترمايا بأسرع وقت ممكن"، لافتا الى "ان اصحاب المحلات لا يستطعون اقفالها، لأنهم يعتمدون على محالهم في تأمين لقمة عيشهم ومورد رزقهم".
------=====------

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها