إطبع هذا المقال

جنبلاط: التطورات في المنطقة تتسارع بشكل مخيف

2015-03-26

جنبلاط: التطورات في المنطقة تتسارع بشكل مخيف
للعودة الى المبادرة الخليجية فالموضوع لا مزح فيه

اعتبر رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط في تغريدة عبر تويتر ان التطورات في المنطقة تتسارع بشكل مخيف، مشيرا الى ان الحاصل في اليمن "يشكل تهديدا لأمنها القومي وأمن الخليج وتهديدا لمصالح اللبنانيين الذين يعملون منذ عقود طويلة في هذه البلاد".
اضاف: "باختصار فقد افشل الحوثيون ومعهم علي عبدالله صالح وحلفاؤهم الايرانيون المبادرة الخليجية للحل في اليمن والتطورات في المنطقة تتسارع بشكل مخيف، لكن لا بد من الإشارة بأننا وفوق كل اعتبار الوقوف الى جانب المملكة العربية السعودية كون احداث اليمن".

ودعا الى "الحوار للعودة الى المبادرة الخليجية، فان الموضوع لا مزح فيه ولا هوادة والحل المعقول يكون بالعودة الى المبادرة الخليجية من اجل استقرار اليمن والمحيط وهذه مصلحة لبنان وجميع اللبنانيين تجاه الخليج وتجاه المملكة التي حضنت لبنان واهله في أصعب الظروف".

وختم جنبلاط: "اخيرا لن ادخل في سجال او نقاش مع جوقة الشتامين، والسلام عليكم".
------=====------

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها