إطبع هذا المقال

20 طنا من حليب الأطفال المنتهية الصلاحية في كرمسده

2015-04-09

 

20 طنا من حليب الأطفال المنتهية الصلاحية في كرمسده

في إطار استمرار حملة سلامة الغذاء، قام مراقبو وزارة الصحة العامة، بمؤازرة قوة من مخابرات الجيش، بمداهمة مزرعة في بلدة كرمسده في قضاء زغرتا حيث عثروا على حوالى العشرين طنا من حليب الأطفال المنتهية الصلاحية، وغير الصالحة لا للاستهلاك البشري ولا الحيواني. وقام المراقبون بمصادرة الكميات المضبوطة وتلفها.

وداهم المراقبون الصحيون مستودعا للكبيس والمخللات في منطقة الصرفند، مفرق لوبية، لصاحبه عفيف عبيد، حيث تبين ان المستودع غير مستوفي الشروط الصحية والبيئية، فتم اقفاله والطلب من صاحب العلاقة الانتقال الى مستودع جديد واستبدال البراميل بأخرى مخصصة للمواد الغذائية أي food grade.

كما قام مراقبو الوزارة بتلف كميات من الحلويات الفاسدة المصادرة من معمل نوران للحلويات في غزة في البقاع الغربي، وأشرفوا على اقفال المعمل بالكامل وإزالة المعدات والتجهيزات منه.

-------=====-------

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها