إطبع هذا المقال

سوزان رايس اكدت للحريري التزام بلادها الثابت بدعم سيادة لبنان واستقراره

2015-04-25


الحريري واصل لقاءاته في واشنطن والبحث تناول اوضاع المنطقة
سوزان رايس اكدت التزام بلادها الثابت بدعم سيادة لبنان واستقراره


واصل الرئيس سعد الحريري لقاءاته مع المسؤولين الاميركيين فاجتمع بمستشارة الامن القومي سوزان رايس في البيت الابيض، في حضور السيد نادر الحريري والمستشارة آمال مدللي، مديرة مكتب الشرق الاوسط في المجلس يائيل لامبيرت، مديرة مكتب لبنان كاتلين كوستيلو، وتناول البحث الاوضاع في لبنان واخر التطورات في المنطقة ولا سيما في سوريا والعراق واليمن.

واكدت رايس خلال الاجتماع التزام بلادها الثابت بدعم سيادة لبنان واستقراره وقدرته على تحمل تداعيات المنطقة واستمرار الولايات المتحدة تقديم المساعدة للجيش اللبناني وتسليحه.

وكان الرئيس الحريري زار مقر وزارة الدفاع الاميركية "البنتاغون" واجتمع بنائبة وزير الدفاع كريستين ورموس، وتركز البحث خلال اللقاء على مجمل الاوضاع في المنطقة وسبل زيادة الدعم للجيش والقوى الامنية اللبنانية لتتمكن من القيام بالمهمات المنوطة بها في حفظ الامن ومحاربة الارهاب.

كما، التقى الحريري ممثلي ومندوبي الصحافة العربية المعتمدين في واشنطن، وتحدث اليهم عن زيارته للولايات المتحدة ولقاءاته المسؤولين الاميركيين والتطورات في لبنان والمنطقة.
-------=====-------

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها