إطبع هذا المقال

الغزال قدم استقالته من بلدية طرابلس ونهرا قبلها... الخميس جلسة الانتخاب

2015-04-25

قدم استقالته من بلدية طرابلس ونهرا قبلها... الخميس جلسة الانتخاب

الغزال شرح الاسباب مؤكداً أنها نابعة عن ارادة شخصية

المهندس عامر الطيب الرافعي المرشح الأوفر حظاً  لتولي بإجماع الأعضاء

قدّم رئيس بلدية طرابلس واتحاد بلديات الفيحاء نادر غزال استقالته رسمياً اليوم الى محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا بحضور رئيس عرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي.

 

ثم شرح غزال خلال مؤتمر صحافي عقده في منزله حيثيات الاستقالة وأسبابها، مؤكداً أنها نابعة عن ارادة شخصية. وقال: "نتيجة الاصرار على بقاء المجلس وعدم امكانية اجراء انتخابات في الوقت الحاضر، رأيت وانسجاماً مع موقفي السابق، والذي أعلنته مراراً بأنني سأقوم بالاستقالة عندما أرى عدم امكانية الانسجام بين مكونات المجلس بالعمل والتعطيل الذي يضرّ بالمصلحة العامة."

 

من جهته، أعلن محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا قبوله استقالة غزال ودعوة أعضاء المجلس البلدي لعقد جلسة يوم الخميس المقبل في مركز السرايا لانتخاب رئيساً بديلاً.

 

ووفق المعلومات المتوفرة لموقع المستقبل الالكتروني، فان المهندس عامر الطيب الرافعي هو المرشح الأوفر حظاً  لتولي هذا المنصب بإجماع الأعضاء.

 

وعليه، وفي حال صحة التوقعات بانتخاب الرافعي رئيساً لبلدية طرابلس، فانه يكون أول شخصية تنتمي الى "تيار المستقبل" تتبوء هذا المنصب الهام في العاصمة الثانية. ما يشكّل تحدّياً كبيراً أمام التيار وقيادته في المدينة، علّهم يستطيعون تحقيق تطلعات وأماني أبناء الفيحاء في تنفيذ المشاريع الانمائية المعطلّة والتي نامت في أدراج الدوائر البلدية الرسمية طوال السنوات الخمس الماضية.

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها