إطبع هذا المقال

احالة الموقوف المقلعط على القضاء لانتمائه الى مجموعة منصور والمولوي

2015-05-07

احالة الموقوف المقلعط على القضاء لانتمائه الى مجموعة منصور والمولوي


صدر عن قيادة الجيش - مديرية التوجيه البيان الآتي:
"أحالت مديرية المخابرات على القضاء المختص، قبل ظهر اليوم، الموقوف ابراهيم محمد مصطفى السيد عبد الله، المعروف ب"أبي خليل المقلعط، والذي كان قد أوقف في محلة خربة داود، لانتمائه إلى المجموعة الإرهابية التي كان يقودها أسامة منصور والفار شادي المولوي، ومشاركته من ضمن المجموعة المذكورة في الإشتباكات التي حصلت في باب التبانة وجبل محسن والاعتداءات على مراكز الجيش في طرابلس.
كما أقدم الموقوف، وبتكليف من منصور والمولوي وعمر ميقاتي على إطلاق النار على المؤهل في الجيش فادي الجبيلي، والمعاون أول في قوى الأمن الداخلي بطرس البايع، ما أدى إلى إستشهادهما، وبالإعتداء على مراكز عسكرية في محلة البداوي، والتسبب بإصابة عسكريين بجروح وتضرر آليات عسكرية، كذلك قام وبهدف إثارة الفتنة في منطقة الشمال، بإطلاق النار على مواطنين ينتمون إلى طوائف ومذاهب مختلفة، فقتل المواطن فايز بزي، وجرح آخرين. وكان الموقوف قد فر إلى مخيم عين الحلوة، فور بدء تطبيق الخطة الأمنية في طرابلس، إلى أن أوقف بعد عودته من المخيم وهو يتجول ببطاقة هوية مزورة".
-------=====-------

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها