إطبع هذا المقال

سليمان استقبل السفير السوري وبحث مـع قهوجي الوضع الأمني

2012-02-03

 

سليمان استقبل السفير السوري وبحث مـع قهوجي الوضع الأمني
البابا فــي رسالة نقلها كاتشا: علاقات التضامن تبني مجتمع موحّد
 
(أ.ي) - تسلّم رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان من السفير البابوي لدى لبنان غابرييللي كاتشا رسالة جوابية من قداسة الحبر الاعظم البابا بينديكتوس السادس عشر، جاء فيها:
فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان المحترم،
لقد شئتم لمناسبة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة 2012 ان تتقدموا منّا بأحّر التهانىء بإسمكم الشخصي وبإسم زوجتكم وافراد عائلتكم، كما وبإسم الشعب اللبناني.
إنني إذ اعرب لكم عن مدى تأثري وامتناني لبادرتكم هذه، ارفع بالمقابل الدعاء الحار لكم وللشعب اللبناني بدوام السلام والرفاهية في هذا العام الجديد.
واطلب من الله، بشفاعة الطوباوي البابا يوحنا-بولس الثاني، ان يوطد رجاء اللبنانيين جميعا بعالم جديد، حيث كرامة كل احد محترمة كونه ابن العلي، وحيث علاقات التضامن تفسح المجال لبناء مجتمع موحّد ومتآخ.
وليغدق الرب على فخامتكم وعائلتكم وعلى جميع اللبنانيين وافر بركاته.   
السفير السوري
وتناول رئيس الجمهورية مع سفير سوريا لدى لبنان علي عبد الكريم علي العلاقات الثنائية والتطورات الراهنة.
قائد الجيش
واطلع الرئيس سليمان من قائد الجيش العماد جان قهوجي على الاوضاع الامنية في البلاد وخصوصاً على الحدود والتدابير المتخذة لضبطها إضافة الى شؤون المؤسسة العسكرية واحتياجاتها لتعزيز قدراتها ودورها.
اتحادات النقل البري
وزار بعبدا وفد من اتحادات ونقابات قطاع النقل البري برئاسة عبد الامير نجدة الذي اطلع رئيس الجمهورية على أوضاع القطاع ورفع اليه عدداً من المطالب التي تصب في اطار تطويره وتعزيز وضع العاملين فيه.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها