إطبع هذا المقال

الجميل: شربل سخف معلومات رسمية تتعلق بتهديد مباشر بالقتل

2012-02-04

 

لفت الى انعدام الثقة بالدولة ومؤسساتها وانعدام الشعور الوطني
الجميل: شربل سخف معلومات رسمية تتعلق بتهديد مباشر بالقتل 
هل كان يفضل ان تبقى الاجهزة الامنية عمياء خرساء؟
 
علق رئيس حزب الكتائب اللبنانية الرئيس امين الجميل على كلام وزير الداخلية مروان شربل امس، وقال: "ذهلت عندما سمعت كلام وزير الداخلية فهو تقريبا سخف المعلومات الرسمية التي توفرت لدى الاجهزة الامنية المهمة في وزارته، وهي معلومات تتعلق بتهديد مباشر بالقتل وتتعلق بحياة احد المواطنين ايا كان هذا المواطن، ومن شأن هذا الوضع ان يهدد بزعزعة امن لبنان واستقراره".

واشار في حديث الى "صوت لبنان"، الى "انه وكأن وزير الداخلية يأسف ان يكون مسؤول عن هذه الاجهزة قد ابلغنا بالخطر المحدق بنا، بينما هؤلاء القادة في الاجهزة قاموا مشكورين بأبسط واجباتهم الرسمية، والانسانية والضميرية، ووفروا دماء بريئة وانقذوا البلد من كارثة لا يمكن لاحد ان يعرف ما هي عقباها". 

واضاف: "يبدو ان وزير الداخلية نسي انني فقدت ابني البكر الحبيب بيار وفي ظروف معروفة، والان يأتي تهديد لابني الاصغر سامي، فهل بنظر الوزير الكريم كل هذا امر هامشي ويتم تضخيمه ولا اهمية له، ولا اهمية لحياة المواطنين والاستقرار؟".

وسأل: "هل كان يفضل ان تبقى الاجهزة الامنية عمياء خرساء، وعلى المواطنين والبلد السلام؟".

واعرب عن خشيته من "ان يكون هذا المنطق هو السائد في البلد الان، وهذا اكثر ما يؤلم"، لافتا الى "انعدام الحس بالمسؤولية وانعدام الشعور الوطني والانساني وانعدام الثقة بالدولة ومؤسساتها".

وختم الجميل: "البلد يعيش فراغا لم يشهده من قبل، والبلد على كف عفريت، والله يعين لبنان".
 
 
 

 

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها