إطبع هذا المقال

علي الحجيري: عرسال ملتزمة بالجيش والشرعية اللبنانية

2015-06-13

علي الحجيري: عرسال ملتزمة بالجيش والشرعية اللبنانية


شدد رئيس بلدية عرسال علي الحجيري على ان لعرسال أهلها وفاعلياتها ووجهاؤها ومخاتيرها وبلديتها، هم فقط من يحق لهم الحديث باسم عرسال وأهلها، وأديب الحجيري، الذي يذر الرماد في العيون خدمة لاسياده، لا يمثل إلا نفسه ونظامه المخابراتي المتآمر على عرسال. ولفت الى ان بيان اديب الحجيري تزامن مع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة اشخاص ملثمين، يعلنون تشكيل "لواء الفاروق عمر". وأشار الى ان قبل ان يوجه اديب الحجيري الاتهامات والتحريض والتشهير، يجب أن يخبرنا من أتى بالنازحين الى عرسال ومن دفع بالمسلحين نحو جرودها.

وأكد الحجيري ان عرسال واهلها ملتزمون بالجيش اللبناني والشرعية اللبنانية، وغير معنيين بتشكيل ميليشيات وما شابه ذلك، وهذه المصادفة الغريبة في التوقيت تلفت إلى ان من افتعل هذا الفيديو وعمل على نشره، هو الجهة نفسها التي تقف خلف أديب الحجيري وامثاله، وهمهم الأول والأخير توريط عرسال، وضربها بالجيش اللبناني.

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها