إطبع هذا المقال

برّي عرض في لقاء الأربعاء المستجدات المحلية والسورية والعربية

2012-02-08

 

برّي عرض في لقاء الأربعاء المستجدات المحلية والسورية والعربية

استقبــل بلامبلــــي وبحــث مـــع أبـــو فـاعور الأوضــــاع الراهنـــة

       (أ.ي) – عرض رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري في لقاء الأربعاء النيابي اليوم مع النواب الأوضاع الراهنة على الساحتين المحلية والعربية، مستعرضاً آخر المستجدات على صعيد التطورات في سوريا والمنطقة العربية.

       وقد استقبل النواب السادة: نواف الموسوي، هاني قبيسي، وليد خوري، علي بزي، اسطفان الدويهي، عبد المجيد صالح، علي خريس، مروان فارس، نوار الساحلي، علي المقداد، عماد الحوت، عبداللطيف الزين، ياسين جابر، قاسم هاشم، ومحمد قباني.

       وكان الرئيس بري استقبل ظهر اليوم الممثل الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة الجديد في لبنان ديريك بلامبلي بحضور المستشار الإعلامي علي حمدان وعرض معه للتطورات الراهنة.

       كما استقبل القاضي الشيخ علي الخطيب.

       واستقبل مفتي البقاع الشيخ خليل شقير والسفير السابق جعفر معاوي.

       من جهة اخرى، تلقى الرئيس بري برقية من الرئيس الفلسطيني محمود عباس معزياً بوفاة الوزير والنائب السابق نسيب لحود، وتلقى رسالة من رئيس الوزراء الأوكراني نيكولا أزاروف.

       واستقبل الرئيس بري عند الثالثة بعد الظهر وزير الشؤون الاجتماعية وائل أبو فاعور وعرض معه للأوضاع الراهنة.

-----=====-----

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها