إطبع هذا المقال

فتفت: الفريق الآخر يحاول القيام بانتصارات وهمية

2011-09-23

 

 فتفت: الفريق الآخر يحاول القيام بانتصارات وهمية

الدولة اللبنانية ملتزمة بالمحكمة وهذه مسؤولية الحكومة

 

رأى عضو كتلة المستقبل النائب احمد فتفت، "ان الفريق الآخر يحاول القيام بانتصارات وهمية"، مستغربا كلام النائب آلان عون عن "ان الانتصار في موضوع الكهرباء كان للنائب ميشال عون في حين خرج الوزير باسيل بعصبية من اللجان المشتركة".


وقال في حديث الى محطة "اخبار المستقبل" اليوم،: "عون اصر امس على تحفظه على الطريقة التي اقر فيها مشروع الكهرباء، هذا الفريق كان يحاول القيام بانتصارات وهمية وعون اضطر للتنازل لانه جوبه بمعارضة مؤسساتية تطرح الامور بجدية".


وأشار الى انه "في حال التزم الرئيس نجيب ميقاتي بالكلام الحرفي الذي قاله في اللجان المشتركة، وأكده في الهيئة العامة، فهذا يؤكد انه سيكون هناك شفافية"، معتبرا ان "المعارضة بقي لديها هاجس واحد وهو بيئي تحديدا في معمل الزوق ودير عمار".



وشدد فتفت على ان "الدولة اللبنانية ملتزمة بالمحكمة الدولية، وهذا يعني ان لا دور للمجلس النيابي في الوقت الحالي، فهذه مسؤولية الحكومة"، مضيفا "في حال وجود ضرورة للتشريع فان رئيس المجلس (نبيه بري) لا يستطيع الوقوف امام التشريع".

شارك هذا المقال مع اصدقاء ...

omt

علق على هذا المقال

وكالة "اخبار اليوم" ترحب بأراء القراء وتعليقاتهم، وتتمنى عليهم الا تتضمن مسا بالكرامات او إهانات او قدحا وذما او خروجا عن اللياقات الادبية. التعليقات المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي كاتبها وليس عن رأي وكالة "اخبار اليوم" التي لا تتحمل اي اعباء مادية او معنوية من جرائها